إعلاميون وفنانون يدعمون "صلاح": "الاتحاد لازم يستقيل"

28/08/2018

أثارت أزمة محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم  بخصوص المطالب التي قدمها محاميه رامي عباس للاتحاد على خلفية مشاكل واجهها النجم المصري في الفترة الأخيرة في معسكر المنتخب في كأس العالم، أثارت ردود أفعال واسعة بين الشخصيات العامة ورموز الوسط الرياضي، وكذلك المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت أخبار "صلاح" قائمة الأكثر تداولا على "تويتر".


وعلق مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، على الأزمة قائلا إنه على استعداد للسفر لمحمد صلاح للتعرف عن قرب على طلباته، مشيرا إلى أن أحدا لا يشكك في وطنية محمد صلاح.. خاصة وأن مصر تحتاج إليه في الفترة القادمة.

وأكد على أن الجواب الذي نُشر ويحمل جمل مثل "المدعو  محمد صلاح" هو جواب مزور ليس له علاقة بالاتحاد المصري لكرة القدم، كما اعترض  عبد الغني على تصرف وكيل "صلاح" ولهجته في الخطابات التي أرسلها للاتحاد وكان من ضمنها "يا إما  تنفيذ المطلوب أو الاستقالة".

ولم تقتصر التعليقات على نجوم الكرة فقط، بل علق أيضا طارق رضوان، عضو مجلس النواب مؤكدًا أن اتحاد الكرة المصري أصبح عبئًا ليس فقط على محمد صلاح، بل على الدولة بأكملها.. لذا عليهم تقديم استقالتهم.

وشدد في تعليقه على أن المسؤولين عليهم واجبات وكذلك مسؤوليات ليس فقط تجاه اللاعبين ولكن تجاه الدولة.

أما المحلل الرياضي خالد بيومي، فكتب على حسابه على :تويتر".



أما عن الجانب الإعلاميين علقوا على الأزمة بتغريدات على تويتر. 







وعلق عدد  من الفنانين على الموضوع خلال حساباتهم على
"السوشيال ميديا"













 

Comments: