تفاصيل مقتل "عبدالعزيز الفغم" حارس ملك السعودية

29/09/2019

النهاردة الحد 29 سبتمبر ظهرت أخبار من الفجر عن وفاة عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز وقبله الملك عبدالله بن عبدالعزيز،  ولحد الصبح كان وصل هاشتاج باسم "الفغم" لأكتر من مليون تويتة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتكهنات لظروف الوفاة أو القتل.

لحد ما كشف المتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة عن تفاصيل الحادثة، وهي عبارة عن إطلاق نار حصل في بيت تركي بن عبدالعزيز السبتي وهو صديق للواء بالحرس الملكي، لما راح يزوره مساء السبت،  في حي الشاطيء بمحافظة جدة، ودخل عليهم صديق تالت وهو ممدوح بن مشعل آل علي، وحصلت مناقشة بين "الفغم" و"ممدوح" اتطورت لخروج الأخير من البيت ورجوعه بالسلاح وضرب النار على الموجودين.

الهجوم أسفر على إصابة تلاتة، هما الحارس الملكي، وتركي بن عبدالعزيز السبتي، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ، عامل فلبيني من اللي شغالين في البيت، واتوفى "الفغم" بعد نقله للمستشفى من جراء الإصابة.

الشرطة هاجمت الجاني في مكان الجريمة، وحصل تبادل إطلاق نار نتج عنه مقتل "ممدوح" وإصابة خمسة من رجال الشرطة نتيجة ضرب النار العشوائي اللي حصل من الأول، ومازال التحقيق جاري في تفاصيل القضية.



 

Comments: