بنك ADIB Egypt يطلق Beat.. أحدث طرق الدفع الإلكتروني اللاتلامسية

28/10/2020

ADIB Egypt هو بنك حاصل على جوائز مرموقة كتير ودخل السوق المصرية سنة 2007 وتمتد فروعه لـ 70 فرع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية و في إطار الجهود المستمرة من إدارة البطاقات بالبنك لتقديم أحدث تقنيات الدفع الإلكتروني لعملائها أطلق بنك ADIB Egypt في سبتمبر 2020 الماضي تقنية الدفع الجديدة (Beat) على بطاقات الخصم المباشر Card World Debit تفعيلاً لاستراتيجية التحول الرقمي التي يتبناها البنك.

إيه هي Beat؟!

هي واحدة من أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية في العالم حاليًا، Beat يتم ارتدائها في معصم اليد، وتتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات ومعاملات السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد (داخل وخارج مصر)، وإنجاز المعاملة بشكل آمن وسريع بمجرد تمريرها على أي نقط بيع الكترونية POS فقط في حالة دعمها أو دعم ماكينة الصراف الآلي لخاصية الـContactless، مما يتيح التمتع بتجربة تسوق جديدة محلياً ودولياً.

كمان بتتميز بتصميم أنيق خفيف الوزن ومقاوم للماء، وعشان كدة هي مبتكرة وعصرية بحيث يتمكن العميل من ارتدائها على مدار اليوم، وخلال القيام بمهام عديدة من تسوق وعمل وممارسة الرياضة.

أكثر أمانًا في أزمة الكورونا

في ظل الخطورة اللي بيسببها وباء كورونا والبحث دايمًا عن سبل الوقاية في التعاملات اليومية والحرص على تعقييم اليدين باستمرار واتخاذ كل الإجراءات الوقائية، فجانب التعاملات المالية  يوميًا في حياتنا لا غنى عنه وفكرة وجود وسيلة دفع لا تحتاج للتلامس مع أي أسطح يعتبر زيادة في معامل الأمان الشخصي لأي حد، وهنا Beat تعتبر من أكثر الوسائل المواكبة للاحتياج اليومي الحذر في زمن الوباء وده كان أحد أهم الأسباب في التسريع من إطلاق الخدمة دي لعملاء البنك وعشان كدة صرح السيد/ محمد علي - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ ADIB Egypt :

 "أدت أزمة فيروس كورونا إلى تزايد أعداد مستخدمي التكنولوجيا المالية البنكية، فمن المتوقع أن تشهد المعاملات الإلكترونية دَفعة قوية في غضون الفترة المقبلة. لذلك يسعى ADIB Egypt لإصدار منتجات تكنولوجية رقمية، كونها تمثل رهان القطاع المصرفي في الفترة المقبلة، مما كان حافزًا لـ ADIB Egypt  ليكون رائدا فى هذا المجال بإطلاق "Beat" التي تلقى قبولاً كبيراً في العديد من دول العالم".

وأضاف "إطلاق «Beat» أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية، يأتى تماشيا مع إستراتيجيتنا للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية في تكنولوجيا الخدمات المصرفية ولمواصلة جهودنا المستمرة لتوفير أحدث وسائل الدفع المتطورة والأكثر أمانا لعملائنا لتيسير معاملاتهم المالية".

إزاي تحصل على Beat ؟

ممكن لعملاء البنك إصدار والحصول على "Beat" لأول مرة من خلال شبكة فروع بنك ADIB Egypt، ويمكن الإطلاع على تفاصيل ومزايا Beat من خلال موقع البنك www.adib.eg.

Comments: